قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط 27 نوفمبر 2020 | ازدياد ثمن النفط في نهاية التداولات الاسبوعية وترقب لاجتماع اوبك

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الطبية الروسية حتى التطعيم التام في البلاد يمكن حتى يحدث في أوائل عام 2021. من ناحية اخرى يتطلع المستثمرون إلى اجتماع وزراء أوبك + يوم الاثنين وسط تسقطات بحتى المجموعة ستؤجل زيادة الإنتاج لمدة ثلاثة أشهر. وستعقد محادثات غير رسمية يوم السبت قبل الاجتماعات المقرر عقدها الأسبوع المقبل. كانت أوبك + تخطط لزيادة الإنتاج بمقدار مليوني برميل يوميًا في يناير – حوالي 2٪ عبر الاستهلاك العالمي – مع تحركها لتخشىيف تخشىيضات الإمدادات القياسية هذا العام. ومن المقرر حتى يجتمع وزراء أوبك + يوم الاثنين. السعودية تشن عدة غارات جوية ضد الحوثيين في غضون ذلك ،أفادت قناة المسيرة الإعلامية التابعة للحوثيين يوم الجمعة حتى التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة والسعودية هاجم عدة مواقع يسيطر عليها الحوثيون في اليمن. كانت صنعاء، عاصمة البلاد، ومحافظات عمران والحديدة ومأرب أهدافًا لما يقرب عبر 30 هجومًا نفذتها طائرات التحالف الحربية. وذكر التقرير حتى “قوات المرتزقة” التابعة للتحالف خرقت أمس اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة 378...

ارتفعت ثمن النفط 27 نوفمبر 2020 حيث بنسبة 1٪ يوم الجمعة، متعافية عبر الخسائر الطفيفة التي شهدتها اليوم السابق ، حيث ركز التجار على الأخبار المتفائلة القادمة عبر جبهة اللقاحات. كما ساعد تخشىيف حالة عدم اليقين السياسي في واشنطن بالاضافة الي ترقب اجتماع اوبك والبيانات المشجعة تعزيز معنويات المستثمرين .
وعد رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في اليوم السابق حتى توزيع اللقاح في الولايات المتحدة قد يبدأ في وقت مبكر عبر الأسبوع المقبل ، في حين أعربت السلطات الطبية الروسية حتى التطعيم التام في البلاد يمكن حتى يحدث في أوائل عام 2021.
من ناحية اخرى يتطلع المستثمرون إلى اجتماع وزراء أوبك + يوم الاثنين وسط تسقطات بحتى المجموعة ستؤجل زيادة الإنتاج لمدة ثلاثة أشهر. وستعقد محادثات غير رسمية يوم السبت قبل الاجتماعات المقرر عقدها الأسبوع المقبل. كانت أوبك + تخطط لزيادة الإنتاج بمقدار مليوني برميل يوميًا في يناير – حوالي 2٪ عبر الاستهلاك العالمي – مع تحركها لتخشىيف تخشىيضات الإمدادات القياسية هذا العام. ومن المقرر حتى يجتمع وزراء أوبك + يوم الاثنين.
السعودية تشن عدة غارات جوية ضد الحوثيين
في غضون ذلك ،أفادت قناة المسيرة الإعلامية التابعة للحوثيين يوم الجمعة حتى التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة والسعودية هاجم عدة مواقع يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.
كانت صنعاء، عاصمة البلاد، ومحافظات عمران والحديدة ومأرب أهدافًا لما يقرب عبر 30 هجومًا نفذتها طائرات التحالف الحربية. وذكر التقرير حتى “قوات المرتزقة” التابعة للتحالف خرقت أمس اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة 378 مرة.
وتعتبر منطقة الشرق الاوسط حيوية بالنسبة لقطاع النط حيث تنتج منطقة الخليج نسبة كبيرة عبر الانتاج العالمي وتظهر المخاوف بعد ان هجمت جماعه الحوثي بعد منشات ارامكو السعودية خلال الاسبوع الجاري .
ثمن النفط 27 نوفمبر 2020
على صعيد التداولات، ارتفعت العقود الاجله لخام برنت القياسي بنسبة 0.7 بالمئة إلى 48.10 دولار للبرميل بعد حتى هبط 1.7 بالمئة . ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.9 بالمئة إلى 45.38 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
العملة الرقمية Libra التابعة لـ «فيسبوك» قد تظهر مطلع 2021
التالي
العملات المشفرة البديلة تسيطر على سوق التداول في كوريا الجنوبية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً