قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

التحليل الفني لسهم المراعي مع تحديد المستهدفات الإيجابية المتسقطة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع إلى مستويات 51.60 ريال، ثم ارتد السهم مرة أخرى ليستمر في الصعود إلى مستويات 58.40 ريال، ثم تراجع السهم ثانية نحو مناطق الدعم 51 ريال والتي ارتد السهم منها حيث يستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 55.90 ريال. يواصل سهم المراعي ارتداده الصاعد بعد انتهاء الحركة العرضية الضيقة حيث نتسقط حتى...

أمامنا الرسم البياني لسهم المراعي عبر السوق السعودي بفاصل زمني يومي، حيث نلاحظ على الشارت المرفق حتى السهم قد اتجه إلى الصعود بعدما ارتد السهم عبر القاع المتكون عند مناطق الدعم 36.50 ريال، حيث اتجه السهم إلى الصعود ليسجل السهم أول قمة له عند مستويات المقاومة 50.40 ريال، ثم اتجه السهم إلى التراجع إلى مستويات 42.10 ريال ليرتد السهم مرة أخرى إلى مستويات 56.10 ريال والتي لم يتمكن عبر اختراقها ليتراجع إلى مستويات 51.60 ريال، ثم ارتد السهم مرة أخرى ليستمر في الصعود إلى مستويات 58.40 ريال، ثم تراجع السهم ثانية نحو مناطق الدعم 51 ريال والتي ارتد السهم منها حيث يستقر ثمن السهم حاليا عند مستويات 55.90 ريال.
يواصل سهم المراعي ارتداده الصاعد بعد انتهاء الحركة العرضية الضيقة حيث نتسقط حتى يواصل سهم المراعي صعوده لاستهداف مستويات 58.40 ريال، ثم مستويات 59.70 ريال.
بالنسبة للمؤشرات الفنية الفنية فنلاحظ ظهور انعكاس إيجابي على تحركات مؤشر القوة النسبية فيما لا يزال السهم يتحرك أعلى المتوسطات المتحركة الثلاث وهو ما نتسقط حتى يدعم النظرة الإيجابية المقترحة
سلبية السهم بكسر الدعم 53.40 ريال.
تقدرم على مسقطنا متابعة أبرز الاسهم اليوم، وتحليلاات اليورو لقاء الدولار، أيضا تجدون على موقنا تحليلات الداو جونز، وتوصيات الأسهم السعودية.
السابق
العملات الرقمية في قبرص .. إصدار لائحة جديدة للسوق تشبه الإرشادات
التالي
سهم أسمنت حائل: نظرة إيجابية وتوقعات باستهداف مستويات 18 ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً