قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 02 ديسمبر 2020 | تباين اليورو بعد بيانات البطالة ومؤشر اسعار المنتجين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بأكمله (المكون عبر 27 دولة)، ارتفع الرقم بنسبة 0.3٪ على أساس شهري. وفي الوقت نفسه، تقلصت أسعار المنتجين الصناعيين بنسبة 2٪ على أساس سنوي في جميع عبر منطقة اليورو والاتحاد الأوروبي. كان النمو في منطقة اليورو بقيادة زيادة شهرية بنسبة 1.4٪ في قطاع الطاقة وارتفاع بنسبة 0.1٪...

تباين ثمن اليورو 02 ديسمبر 2020 لقاء العملات الرئيسية بعد ارتفاعات الامس بعد صدور بيانات البطالة وأسعار المنتجين عبر منطقة اليورو .
ارتفعت أسعار المنتجين في منطقة اليورو بنسبة 0.4٪ في أكتوبر
نطق يوروستات في تقرير نُشر يوم الأربعاء إذا أسعار المنتجين الصناعيين في منطقة اليورو ارتفعت بنسبة 0.4٪ في أكتوبر مقارنة بالشهر السابق، متجاوزة تسقطات المحللين. في الاتحاد الأوروبي بأكمله (المكون عبر 27 دولة)، ارتفع الرقم بنسبة 0.3٪ على أساس شهري.
وفي الوقت نفسه، تقلصت أسعار المنتجين الصناعيين بنسبة 2٪ على أساس سنوي في جميع عبر منطقة اليورو والاتحاد الأوروبي.
كان النمو في منطقة اليورو بقيادة زيادة شهرية بنسبة 1.4٪ في قطاع الطاقة وارتفاع بنسبة 0.1٪ على أساس شهري في قطاعات السلع الوسيطة والسلع الرأسمالية والسلع الاستهلاكية غير المعمرة.
ومع ذلك، تقلصت أسعار قطاع الطاقة بنسبة 7.6٪ على أساس سنوي ، بينما تقلصت أسعار السلع الوسيطة بنسبة 1.3٪ على أساس سنوي.
سجلت أكبر الزيادات الشهرية في أسعار المنتجين الصناعيين في بلجيكا (3.7٪) وأيرلندا (2.1٪) وكرواتيا (1.1٪)، بينما سجلت الدنمارك انخفاضًا بنسبة 2.4٪ عن أكتوبر 2019.
تراجع معدل البطالة في منطقة اليورو إلى 8.4٪ في أكتوبر.
في بيانات اخرى، انخفض معدل البطالة المعدل موسمياً في منطقة اليورو إلى 8.4٪ في أكتوبر مقارنة بالشهر السابق، وفقاً لتقرير يوروستات الصادر يوم الأربعاء. عبر ناحية أخرى، كانت البطالة أعلى بمقدار 1.1 نقطة مئوية على أساس سنوي.
على مستوى الاتحاد الأوروبي، ظل معدل البطالة دون تغيير عند 7.6٪ مقارنة بشهر سبتمبر، لكنه لا يزال أعلى بمقدار نقطة مئوية واحدة مقارنة بأكتوبر 2019. بشجميع عام ، كان 16.24 مليون إنسان في الاتحاد الأوروبي عاطلين عن العمل في أكتوبر.
سجلت إسبانيا وقبرص وليتوانيا أعلى معدلات البطالة، بينما احتلت جميع عبر التشيك ومالطا وهولندا المرتبة الأولى بين الدول ذات معدل البطالة الأقل.
ثمن اليورو 02 ديسمبر 2020
تراجعت تداولات اليورو لقاء الدولار عند مستويات 1.2059، في الساعة 10:30 بتوقيت جرنتش كما سجل اليورو ارتفاعا إلي مستويات 126.2105 لقاء الين، كما سجل اليورو تداولات باللون الاحمرعند مستويات 1.0857 لقاء الفرنك في الساعة 10:31 بتوقيت جرنتش واخيراً ارتفع اليورو الي مستويات 0.9024 لقاء الجنيه الاسترلني في حوالي الساعة 10:37 بتوقيت جرنتيش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سهم أسمنت حائل: نظرة إيجابية وتوقعات باستهداف مستويات 18 ريال
التالي
ريبل .. هل تفقد هويتها في كعملة رقمية وتنجح في تحويلات الأموال؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً