قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

استراتيجية ربح 10$ عبر شبكة الانترنت

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أو يستخدمون تطبيق وثم يقومون بتقييم المسقط او التطبيق عبر حيث السرعة وأداء المسقط  عبر أجل حتى يعهد صاحب المسقط او التطبيق  السلبيات وتفادي الأخطاء ويقومون بدفع مبلغ من المال لقاء ذلك . أبرز مواقع مراجعة المواقع والتطبيقات -UserTesting هو أحد أشهر مواقع مراجعة المواقع والتطبيقات، ويمنحك المسقط القدرة على التقييم لقاء...

يوجد الآن الكثير عبر الطرق التي تقدر عبرها ربح الأموال عن طريق الإنترنت، وأحد أفضل هذه الطرق وهي الحصول على أرباح عن طريق مراجعة المواقع والتطبيقات للحصول على المال، وهي أسرع استراتيجية ربح 10$ عبر الإنترنت .
المحتويات
  • - مراجعة المواقع والتطبيقات – استراتيجية ربح 10$ عبر شبكة الانترنت
    • -أبرز مواقع مراجعة المواقع والتطبيقات
      • -كيفيه عمل المراجعات
        • -الإنضمام في المسقط
          • -طرق استلام الأرباح
 مراجعة المواقع والتطبيقات – استراتيجية ربح 10$ عبر شبكة الانترنت
تقوم فكرة هذه المواقع على جعل المستخدمين يقومون  بتصوير فيديو لهم وهم يتصفحون مسقط أو يستخدمون تطبيق وثم يقومون بتقييم المسقط او التطبيق عبر حيث السرعة وأداء المسقط  عبر أجل حتى يعهد صاحب المسقط او التطبيق  السلبيات وتفادي الأخطاء ويقومون بدفع مبلغ من المال لقاء ذلك .
أبرز مواقع مراجعة المواقع والتطبيقات
  • -UserTesting هو أحد أشهر مواقع مراجعة المواقع والتطبيقات، ويمنحك المسقط القدرة على التقييم لقاء مبلغ عبر المال عن طريق تصوير مبتر فيديو لك وأنت تتصفح احد المواقع وتقوم بعمل تقييم للمسقط.
  • - Testing Time عبر أفضل مواقع المراجعه ويقبل المسقط جميع دول العالم، ويمنحك المسقط الفرصة لتصوير مبتر فيديو لك وأنت تتصفح احد المواقع وتحصل في اللقاء على 10$.
  • -UTest يعتمد المسقط على عمل المراجعات التقنية، لذلك يفضل حتى تكون خبرة في مجال البرمجة عبر أجل تقييم برمجة المواقع والتطبيقات واكتشاف الأخطاء.

كيفيه عمل المراجعات

تقوم هذه المواقع بتعيين المستخدمين عبر جميع أنحاء العالم عبر أجل القيام بمراجعة المواقع والتطبيقات، وجميع ما أنت بحاجة إليه هو كمبيوتر و كاميرا ويب وميكروفون من أجل تصوير فيديو لك مدته منعشرة إلى 20 دقيقة وأنت تتصفح المسقط او تستخدم التطبيق ويفترض أن تحصل على 10$  .
الإنضمام في المسقط
يكون الإنضمام في هذه المواقع مجانا، لذلك تقدر الإنضمام عن طريق الايميل وبعد قبولك، ويفترض أن يقومون بإرسال المهام إليك عبر خلال الايميل الخاص بك.
طرق استلام الأرباح
تقدر الحصول على الأرباح عبر هذه المواقع عن طريق الباي بال.
هذه كانت استراتيجية ربح 10$ عبر الإنترنت عبر خلال الحصول على أرباح عن طريق مراجعة المواقع والتطبيقات.
السابق
تعرف على أفضل خمس تطبيقات لتتبع أسعار العملات الرقمية المشفرة
التالي
سوق الكريبتو والقمم الجديدة: لماذا لا تزال عملة XRP و LTC و BCH متخلفة عن الركب؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً