قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين أمام واحد عبر أكبر التسليمات في تاريخه...هل سيستمر ثمن BTC في الانخفاضيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لمستوى الدعم التالي 54 ألف دولار الذي لم تلبث فيه كثيرا لتنزل أكثر ل52 ألف دولار ثم 50 ألف دولار ثم اختبار قوة الدعم 48...

على مدار 24 ساعة الأخيرة، عانى ثمن عملة البيتكوين عبر أكبر انخفاض له في يوم واحد في تاريخه القصير، حيث انخفض الثمن عبر أعلى مستوى عند 58000 دولار إلى 48000 دولار.
ماذا ستعمل عملة البيتكوين BTC بعد ذلكيا ترى؟
تقوم عملة البيتكوين BTC بإختبار الدعوم التي لم تكسرها في الأيام القليلة الماضية، حيث أنخفض ثمن العملة عن الدعم 56 ألف دولار ثم تقلصت أكثر لمستوى الدعم التالي 54 ألف دولار الذي لم تلبث فيه كثيرا لتنزل أكثر ل52 ألف دولار ثم 50 ألف دولار ثم اختبار قوة الدعم 48 ألف دولار الذي أظهر أنه أصلب وأقوى ما جعلها ترتد لمستوى 49 ألف دولار وقت كتابة هذا الموضوع.
حول هبوط البيتكوين وتسليمه الأخير، صرح السيد “باولو أردوينو”، المدير التقني لشركة Bitfinex بالقول:
حتى هذا النوع عبر التقلبات ليس جديدا على البيتكوين.
الانخفاض الحاد يمكن حتى يحفز ناقدي عملة البيتكوين الذين يواصلون رفض العملة المشفرة باعتبارها عرضا جانبيا اقتصاديا.
مع الفهم أنهم غابو طول الفترة الماضية.
وأضاف:
التقلبات ليست جديدة بل ومتسقطة في مثل هذا السوق الشاب.
بالنسبة للكثيرين في الصناعة، يعتبر التطوير والنشر أولوية.
بينما حركات الأسعار هي أكثر عبر عرض جانبي.
ما الذي يمكن حتى نتسقطه عبر ثمن البيتكوين على المدى القصيريا ترى؟
قوة المضاربين على الارتفاع لايمكن الاستهانة بها وبعض المستثمرون استغلو الفرصة بالعمل لشراء البيتكوين بثمن منخفض.
في وقت كتابة هذا الموضوع، يختبر ثمن البيتكوين مرة أخرى المستويات الأعلى، وبحسب الكثير عبر التسقطات الفنية التي تفيد بحتى ثمن البيتكوين وإذا كان قادرا على الوقوف بقوة فوق 52000 دولار والارتداد بشجميع فعال، فهذا يشير إلى حتى زخم الشراء كاف لمواصلة الاتجاه الصعودي وحتى الثيران يتحكمون في السوق.
قد يعني هذا حتى الهدف الأول للبيتكوين سيكون اختراق خط الضغط للقناة الصاعدة مرة أخرى، والذي يبلغ حاليا حوالي 57000 دولار، ليصل إلى 60 ألف دولار.
على العكس عبر ذلك، إذا انخفض ثمن البيتكوين إلى ما دون نقطة الوسط للقناة المرسومة في المنحنى البياني أدناه والمقدم عبر المصدر، فسيكون ذلك أول علامة على ضعف زخم الشراء وقد يختبر ثمن البيتكوين BTC مستوى دعم القناة الصاعدة عند حوالي 47000 دولار والذي سيكون ثاني مؤشر كبير على فشل القوة الشرائية.
إذا تقلصت عملة البيتكوين BTC إلى ما دون المستوى الدعم البالغ 47000 دولار، فقد يصحح البيتكوين لتلبية المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما وقد ينخفض ​​إلى 41036 دولار.
كنظرة عامة، البيتكوين في وضع صعودي بدأ منذ نهاية العام الماضي، وتميز عن الإرتفاعات الماضية بإقبال المؤسسات الاستثمارية والتي مازال الكثير منها يخطط للدخول في ساحة البيتكوين، وبحسب الكثير عبر المحللين والمتتبعين فإننا في بداية موجة التبني المؤسساتي للبيتكوين، وطبيعي جدا ما يحدث عبر تسليمات.
وكالعادة عند تراجع الأسعار تظهر الكثير عبر الرائجات والأخبار المغلوطة، أبرزها ظهور رائجة حتى شركة “ميكرو ستراتيجي” غيرت مبالغ كبيرة عبر البيتكوين عبر محفظتها لمنصة “كوين بيس”، لكن وعند تتبع الأمر يظهر حتى الأمر مزيف هدفه إثارة الرعب والخوف في نفوس المستثمرين.
اقرأ أيضا:
السابق
ارتفاع حجم تدفق البيتكوين الخارج من منصات التداول... ماذا يعني؟
التالي
أنواع تقويم الأسنان وآلية تركيبه وتكلفته

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً