قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

كيف من الممكن أن يمكن حتى يؤثر الاكتتاب العام ل"كوين بيس" على سوق الكريبتويا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر حيث توفير خصائص إضافية للمستثمرين تتعلق ببيع وشراء العملات...

خطفت عملة البيتكوين الأضواء عبر باقي الأصول الاستثمارية الأخرى بعد ارتفاعها الكبير واللافت، والذي تغذى بتراكم ودخول المؤسسات الاستثمارية.
هذا وقدقد يحدث وصول شركة “كوين بيس” التي تعمل كمنصة لتداول العملات الرقمية المشفرة لبورصة وول ستريت الدور الأكبر في إحداث التأثير الكبير المرتقب.
عملة البيتكوين هي اللاعب الأكثر هيمنة في عالم العملات المشفرة، وبالمثل ترغب “كوين بيس” حتى تكون مهيمنة أكثر على صناعة الكريبتو عبر حيث توفير خصائص إضافية للمستثمرين تتعلق ببيع وشراء العملات الرقمية.
بحسب فقد تم تقدير قيمة أسهم كوين بيس بما يتراوح ما بين 350 دولار و 375 دولار بناء على مزاد ناسداك الخاص الأخير، وهو ما يصل بتقييم شركة “كوين بيس” قبل الاكتتاب العام إلى 100 مليار دولار.
رسم بياني يوضح تقلب العملات الرقمية المشفرة وعدد مستخدمي كوين بيس
كما نرى عبر الرسم البياني أعلاه، فقد ارتفع مستخدمو المعاملات الشهرية في “كوين بيس” إلى مستوى لم نشهده منذ نهاية موجة صعود العملات المشفرة لعام 2017.
لا يمكن حتى يأتي توقيت وصول “كوين بيس” إلى بورصة نيويورك في وقت أفضل، حيث دخلت البيتكوين عام 2021 في حالة اكتشاف الأسعار، حيث تم كسر أعلى المستويات الجديدة على الإطلاق بشجميع متكرر.
هذا النمو ساعد بالتأكيد “كوين بيس” في التقدم للاكتتاب العام.
وعليه عبر الجدير التساؤل عما سيعنيه تأثير منصة تداول العملات المشفرة التي يتم طرحها في وول ستريت على النظام البيئي للعملات المشفرة الذي لا يزال بعيدا عن القبول السائد والاعتماد الواسع النطاقيا ترى؟
تأثير كوين بيس على سوق الكريبتو:
بسبب مكانة “كوين بيس” في سوق العملات المشفرة، أصبح عبر المعروف حتى العملات المشفرة تشهد ارتفاعا في قيمتها مباشرة بعد إدراجها للتداول في المنصة.
أصبحت هذه الظاهرة تُعهد باسم “تأثير كوين بيس” ولديها القدرة على توليد مستويات كبيرة عبر حجم التداول للعملات الرقمية حيث تتعرض أعداد كبيرة عبر المستثمرين للعملات الجديدة عند إدراجها لأول مرة.
نظرا لحتى “كوين بيس” اختارت الإدراج المباشر في بورصة نيويورك، فقد نرى نوعا مختلفا عبر التأثير تماما في سوق الكريبتو.
قد تجلب الضجة المحيطة بـ “كوين بيس” إلى الجمهور التفاؤل تجاه عالم العملات المشفرة حيث ستتشابك “كوين بيس” مع بورصة لها باع كبير في مجال عالم التداول والأسهم.
بصفتها أحد منصات التداول الأساسية في سوق الكريبتو، فإذا الإطلاق الناجح ل“كوين بيس” يمكن أنقد يحدث له تأثير كبير على أسعار البيتكوين والكثير عبر العملات الرقمية البديلة.
سوق الكريبتو غالبا ما يكافح عبر أجل القبول بين مستثمري المؤسسات، يمكن حتى يؤدي طرح شركة “كوين بيس” للجمهور إلى إضافة طبقة أخرى عبر المستثمرين.
قدقد يحدث طرح “كوين بيس” للاكتتاب العام تأثيرا رئيسيا فيما يتعلق بتبني العملة المشفرة في صناعة وجدها بعض المستثمرين غامضة جدا أو متقلبة لدرجة يقاسي معها الشراء.
مع وضع هذا في الاعتبار، يمكن حتى يؤدي الإدراج الناجح ل“كوين بيس” إلى كسر الحواجز بين مستثمري التجزئة وعالم الكريبتو الأوسع.
من الجدير بالذكر حتى تأثير إدراج “كوين بيس” يمكن حتى يعمل في جميعا الاتجاهين.
إذا فشلت منصة تداول العملات المشفرة في إلهام المستثمرين بطريقة ذات مغزى، فقد يؤدي انخفاض ثمن سهم كوين بيس إلى سحب سوق العملات المشفرة الذي عانى بالعمل عبر بعض مستويات التقلب خلال شهري فبراير ومارس إلى أسفل بشجميع أكبر.
الآن، مع اقتراب إطلاق “كوين بيس” للإدراج المباشر، يأمل مجتمع الكريبتو بأكمله في حتى تتمكن “كوين بيس” عبر خلق مكانة لها في البورصة والذي حتما سيكون له أثر واسع أيضا على سوق الكريتبو.
هل تعلم ماذا يعني الأثر الذي سيحدثه الإدراج المباشر ل“كوين بيس”يا ترى؟
على الرغم عبر حتى الكثيرين كانوا يتسقطون طرح “كوين بيس” للاكتتاب العام عبر خلال طرح عام أولي رسمي، لكن “كوين بيس” اختارت خيار الإدراج المباشر بدلا عبر الاكتتاب العام.
قدقد يحدث السبب وراء ذلك هو حقيقة حتى الشركات التي تقدم عروض الاكتتاب الأولية تنشئ تقليديا أسهما جديدة تماما للمستثمرين لشرائها.
على الرغم عبر حمل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) هذه القيود، اختارت “كوين بيس” طرح أسهمها للاكتتاب العام دون إنشاء أسهم جديدة وإضعاف حقوق الملكية الحالية.
سيعني هذا الشجميع عبر الإدراج أيضا حتى “كوين بيس” يمكنها تجنب المتطلبات المجميعفة لاستخدام شركات التأمين لإطلاق الاكتتاب العام.
يمكن اعتبار هذه المستوى موضع ترحيب بالنسبة للمستثمرين.
وذلك لحتى الإدراج المباشر ل“كوين بيس” يظهر مهيأ لتمكين أي إنسان عبر شراء وتداول الأسهم في نفس الوقت في الشركة.
على الرغم عبر حتى الاكتتابات العامة الأولية لديها القدرة على إنشاء ضجة حول الشركة المقرر طرحها للاكتتاب العام، فإذا عالم العروض العامة الأولية عادة ماقد يحدث أكثر حصرية ويقتصر بشجميع أكبر على المستثمرين المؤسسات الذين لديهم القدرة على شراء كميات كبيرة عبر الأسهم في صفقة واحدة، بدلا عبر تجار التجزئة الذين عبر المحتمل حتى يشتروا فقط أسهم واحدة في جميع مرة.
جدير بالذكر حتى “كوين بيس” كانت تخطط للإدراج المباشر هذا الشهر إلا أنه يظهر حتى هناك تغير في الخطط وهو ما تطرقنا له في منطقة سابقة على بيتكوين العرب:
اقرأ أيضا:
السابق
نمو ما بعد الصدمة: هكذا تسيطر على مشاعرك خلال الأزمات | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
بين الأمراض الخطيرة واللاشيء: طرق التخلص من الرطوبة في الجسم | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً