قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين في الصين .. مخاوف عبر فشل القطاع الأكاديمي في تعليم برامج التقنية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عام 2024. في سياق المؤتمر الصحفي الأخير لWhite Baidu Superchain، أبلغ صن شركة Mars Finance أنه يعتقد حتى صناعة البلوكشين في الصين تتطور بسرعة، ولكن القطاع التعليمي “متخلف بشجميع خطير” وراء طلب المهنيين الجدد. أعربت جامعة تشنغدو في الصين لتكنولوجيا المعلومات عن الإطلاق الرسمي لدورة “هندسة سلسلة الكتل” في مارس الماضي عبر 2020 الجاري. اكتمل الإنضمام الآن ومن المتسقط حتى يبدأ الطلاب في سبتمبر. وظائف تكنولوجيا البلوكشين في البلاد فيستة يوليو، أضافت وزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي في الصين وإدارة الدولة لمراقبة السوق، والمخط الوطني للإحصاءات تسع وظائف جديدة إلى قائمة الوظائف المعتمدة رسميًا. وهي تضم “موظفي هندسة تقنية بلوكشين والفنيين” و”مشغلي تطبيقات التكنولوجيا الناشئة كذلك”. الجدير بالذكر حتى أحدث الأرقام عبر منصات التوظيف الصينية تظهر حتى الرواتب المتعلقة بـ بلوكشين في ازدياد في جميع أنحاء الصين هذا يرجع على الأرجح إلى ازدياد الطلب على المتخصصين في هذا القطاع. كشفت الإحصائيات التي كشف عنها Zhaopin حتى “مئات” الشركات في الصين قد وظفت موظفين...

مع استمرار نمو صناعة تكنولوجيا البلوكشين في جميع أنحاء الصين فهناك المزيد عبر المخاوف عبر حتى القطاع الأكاديمي يفشل في مواكبة الطلب على البرامج التعليمية التامة، الجامعية المتعلقة بتقنية بلوكشين.
تعليم بلوكشين في بكين لم ينجح بعد
ومن جانبه نطق رئيس مركز أبحاث تطوير الاقتصاد الرقمي بجامعة الاتصالات في الصين ومقرها بكين، صن داوجون، إذا الدفعة الأولى عبر “خريجي تكنولوجيا بلوكشين” ستبدأ الدورات في وقت لاحق عبر هذا العام وستكمل دراساتهم في عام 2024.
في سياق المؤتمر الصحفي الأخير لWhite Baidu Superchain، أبلغ صن شركة Mars Finance أنه يعتقد حتى صناعة البلوكشين في الصين تتطور بسرعة، ولكن القطاع التعليمي “متخلف بشجميع خطير” وراء طلب المهنيين الجدد.
أعربت جامعة تشنغدو في الصين لتكنولوجيا المعلومات عن الإطلاق الرسمي لدورة “هندسة سلسلة الكتل” في مارس الماضي عبر 2020 الجاري. اكتمل الإنضمام الآن ومن المتسقط حتى يبدأ الطلاب في سبتمبر.
وظائف تكنولوجيا البلوكشين في البلاد
فيستة يوليو، أضافت وزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي في الصين وإدارة الدولة لمراقبة السوق، والمخط الوطني للإحصاءات تسع وظائف جديدة إلى قائمة الوظائف المعتمدة رسميًا. وهي تضم “موظفي هندسة تقنية بلوكشين والفنيين” و”مشغلي تطبيقات التكنولوجيا الناشئة كذلك”.
الجدير بالذكر حتى أحدث الأرقام عبر منصات التوظيف الصينية تظهر حتى الرواتب المتعلقة بـ بلوكشين في ازدياد في جميع أنحاء الصين هذا يرجع على الأرجح إلى ازدياد الطلب على المتخصصين في هذا القطاع.
كشفت الإحصائيات التي كشف عنها Zhaopin حتى “مئات” الشركات في الصين قد وظفت موظفين لوظائف مرتبطة بتكنولوجيا بلوكشين، تبدأ الرواتب الشهرية عبر 2.865 دولار في المتوسط. وقد ارتفع هذا الرقم عبر متوسط ​​قدره 1230 دولارًا العام الماضي.
صراع الصين والولايات المتحدة حول بلوكشين
الجدير بالذكر حتى هناك الكثير عبر الصراعات بين الصين والولايات المتحدة، عبر بين هذه الصراعات تكنولوجيا بلوكشين كذلك، حيث حتى الدولتين ترغبان في السيطرة على التقنية وريادتها حول العالم.
في الوقت الحالي تسيطر الصين على براءات اختراع تكنولوجيا البلوكشين الناشئة، في العالم جميعه، ويأتي بعدها دولة الولايات المتحدة، ورغم ذلك مازالت المنافسة مشتدة بين الدولتين.
السابق
تداول العملات المشفرة CoinDCX تطلق منتج التوقيع المساحي لأول مرة في الهند
التالي
سعر النفط الجمعة 07 اغسطس 2020 | تراجع النفط خلال نهاية التداولات الاسبوعية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً