قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن النفط الجمعة 07 اغسطس 2020 | تراجع النفط خلال نهاية التداولات الاسبوعية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على حتى العراق سيخفض إنتاجه بمقدار 400 ألف برميل إضافي يوميًا في أغسطس وسبتمبر، وبذلك يصل إجمالي تخشىيضات البلاد في الشهرين إلى 1.25 مليون برميل يوميًا. في يونيو، وعدت بغداد بتعويض الفشل في الوفاء بالحصص التي اتفقت عليها أوبك + بفرض تخشىيضات أكبر في الأشهر المقبلة. البوندستاغ : يجب مقابلة عقوبات نورد ستريم 2 في اخبار الطاقة الاخرى نادى جميعاوس إرنست ، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في البوندستاغ، إلى فرض تدابير مضادة للعقوبات المحتملة التي قد تعلنها الولايات المتحدة ضد مشروع خط أنابيب الغاز نورد ستريم 2. واقترح في بيان صدر يوم الجمعة استخدام العقوبات المضادة ، واستنادىء السفير الأمريكي، أو فرض رسوم جمركية على الغاز الطبيعي المسال الأمريكي، مثل بعض الإجراءات التي...

تراجع ثمن النفط الجمعة 07 اغسطس 2020 وسط تقارير اظهرت اتجاه العراق لخفض إنتاجه النفطي بمقدار 1.25 مليون برميل يوميا في أغسطس وسبتمبر حيث وعد وزير النفط العراقي إحسان عبد الجبار إسماعيل بحتى بلاده ستفرض تخشىيضات إضافية للإنتاج في أغسطس وسبتمبر للتعويض عن عدم الامتثال التام لاتفاق خفض إنتاج أوبك + في مايو ويونيو ويوليو. على الجانب الإيجابي، شدد وزير الطاقة السعودي ونظيره العراقي على التزام بلديهما التام باتفاق أوبك زائد للحد عبر إنتاج النفط. حيث نطق وزير النفط العراقي إسماعيل خلال مكالمة هاتفية مع نظيره السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان على حتى العراق سيخفض إنتاجه بمقدار 400 ألف برميل إضافي يوميًا في أغسطس وسبتمبر، وبذلك يصل إجمالي تخشىيضات البلاد في الشهرين إلى 1.25 مليون برميل يوميًا.
في يونيو، وعدت بغداد بتعويض الفشل في الوفاء بالحصص التي اتفقت عليها أوبك + بفرض تخشىيضات أكبر في الأشهر المقبلة.
البوندستاغ : يجب مقابلة عقوبات نورد ستريم 2
في اخبار الطاقة الاخرى نادى جميعاوس إرنست ، رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة في البوندستاغ، إلى فرض تدابير مضادة للعقوبات المحتملة التي قد تعلنها الولايات المتحدة ضد مشروع خط أنابيب الغاز نورد ستريم 2.
واقترح في بيان صدر يوم الجمعة استخدام العقوبات المضادة ، واستنادىء السفير الأمريكي، أو فرض رسوم جمركية على الغاز الطبيعي المسال الأمريكي، مثل بعض الإجراءات التي يجب حتى تتخذها الحكومة الألمانية. قد تكون إجراءات مماثلة أيضًا بمثابة رد على رسالة الأمس عبر أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين تيد كروز وتوم كوتون ورون جونسون ، الذين سعوا لفرض عقوبات على مشغلي ميناء موكران في شمال ألمانيا بسبب دورها في بناء خط الأنابيب.وأشار إرنست إلى حتى “الروبيكون تم تجاوزه بوضوح” مع التهديد بالعقوبات.
ثمن النفط الجمعة 07 اغسطس 2020
على صعيد تداولات الخام تراجع خام القياس العالمي مزيج برنت بنسبة 0.6 بالمئة إلى 44.76 دولار للبرميل، ونزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنسبة 0.8 بالمئة إلى 41.61 دولار.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البلوكشين في الصين .. مخاوف من فشل القطاع الأكاديمي في تعليم برامج التقنية
التالي
هيمنة البيتكوين على سوق الكريبتو تهبط لأدنى مستوياته في 12 شهر الأخير

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً