قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

عناوين البيتكوين BTC .. طفرة كبيرة بأكثر عبر مليون عنوان نشط يومي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

شطب أصول العملة المشفرة إلى حد كبير عبر قبل وسائل الإعلام الرئيسية...

بلغ متوسط عناوين البيتكوين BTC أكثر عبر مليون عنوان نشط بشجميع يومي، للمرة الأولى منذ يناير 2018، وفقًا لبيانات شركة تحليلات العملة المشفرة Glassnode.
طريقة حساب عناوين المحافظ
يحسب المقياس عدد العناوين الفريدة التي كانت نشطة في الشبكة إما كمرسل أو مستلم. كما يتم فقط احتساب العناوين التي كانت نشطة في المعاملات الناجحة، وفقًا لمؤشر العملة المشفرة Glassnode.
شوهد متوسط ​​مليون علامة يومية – للعناوين النشطة – آخر مرة في الأشهر التي تلت ارتفاع ثمن البيتكوين BTC، الملحمي، إلى 20 ألف دولار، في أواخر 2017. كما تم شطب أصول العملة المشفرة إلى حد كبير عبر قبل وسائل الإعلام الرئيسية في ذلك الوقت، ولكن يظهر أنها قد عادت عبر جديد.
تزامن الارتفاع في عناوين البيتكوين BTC مع ازدياد أسعار العملة المشفرة في الأسبوعين الماضيين. وفي الوقت نفسه، أظهر مخطط عبر Glassnode حتى المقياسين مرتبطان إلى حد كبير منذ عام 2018.
ارتفاع عناوين البيتكوين BTC النشطة
المصدر: Glassnode
يظهر الرسم البياني أعلاه حتى العملة المشفرة بيتكوين BTC، قد تجاوزت 1 مليون في العناوين النشطة اليومية في المتوسط.
وأشار المقياس إلى تزايد الشعور العام في سوق العملات الرقمية، خاصة مع سعي المستثمرين للتحوط عبر التضخم المرتفع عبر خلال الاستثمار في الأصول البديلة مثل العملة المشفرة البيتكوين والمضى.
تنمو المحافظ الكبيرة أيضًا. أشار لوكاس نوزي، المؤسس المشارك لشركة أبحاث العملة المشفرة DAR Crypto، على تويتر إلى حتى عدد العناوين التي تحتوي علىعشرة دولارات أو أكثر عبر بيتكوين قد وصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 16.6 مليون عنوان. وينطبق الشيء نفسه على الإيثيريوم ETH، معستة ملايين عنوان يحملعشرة دولارات أو أكثر عبر ETH.
ونطق إذا “ملايين العناوين هذه أكثر مما شوهدت في أعلى فقاعة عام 2017”.
حيتان العملة المشفرة وحصتها في السوق
وفي الوقت نفسه، لاحظ Glassnode حتى عدد الحيتان الكبيرة – تشير إلى أي عناوين تحتوي على عشرات الملايين عبر الدولارات بالبيتكوين – انخفض بشجميع مطرد في السنوات القليلة الماضية.
ونطقت الشركة:
“ارتفعت نسبة التوريد المملوكة للكيانات التي تمتلك ما يزيد عنعشرة BTC عبر 5.1٪ إلى 13.8٪ فيخمسة سنوات، في حين تقلصت النسبة المملوكة للكيانات التي تمتلك 100-100 ألف BTC عبر 62.9٪ إلى 49.8%”.
السابق
هيمنة البيتكوين على سوق الكريبتو تهبط لأدنى مستوياته في 12 شهر الأخير
التالي
الإيثيريوم كلاسيك ETC تبدأ في التحقيق حول هجوم الـ 51% مع هذه الشركات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً