قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية 20 نوفمبر 2020 وول ستريت تفتح باللون الأحمر والهجريز على محادثات الإغاثة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إيجابية جديدة خلال اليوم الماضي ، بينما فرضت كاليفورنيا حظر تجول لمدة شهر في معظم المقاطعات المتضررة. منوشين: مستعد لمناقشة التحفيز المستهدف مع الديمقراطيين نطق وزير الخزانة ستيف منوتشين يوم الجمعة إنه سيتحدث مع قيادة الكونجرس الجمهوري في وقت لاحق عبر...

بدأت الاسهم الامريكية 20 نوفمبر 2020 منخفضة حيث استمرت المناقشة بشحتى التحفيز الاقتصادي الإضافي بين الديمقراطيين والحزب الجمهوري. دفعت الأخبار على جبهة لقاح كوفيد-19 الشعور الإيجابي إلى حد ما، حيث كشف وزير الصحة أليكس عازار مؤخرًا حتى لقاح فايزر يمكن حتى تتم الموافقة عليه قريبًا عبر قبل إدارة الغذاء والدواء.
استمر جائحة الفيروس التاجي في التأثير بشجميع كبير على النشاط في البلاد. وأظهرت البيانات الرسمية أنه تم تسجيل 187833 حالة إيجابية جديدة خلال اليوم الماضي ، بينما فرضت كاليفورنيا حظر تجول لمدة شهر في معظم المقاطعات المتضررة.
منوشين: مستعد لمناقشة التحفيز المستهدف مع الديمقراطيين
نطق وزير الخزانة ستيف منوتشين يوم الجمعة إنه سيتحدث مع قيادة الكونجرس الجمهوري في وقت لاحق عبر اليوم عبر أجل التوصل إلى حزمة تحفيز مستهدفة لتقديمها إلى رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي وزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل. واضاف “نأمل ان يعمل الديموقراطيون معنا”.
في حديثه إلى سي ان بي سي ، نطق منوتشين إذا الأخبار الإيجابية المحيطة بلقاحات فيروس كورونا تعني حتى نهاية الوباء “تلوح في الأفق”.
فيما يتعلق بدعم صناعة الطيران المدمرة ، أكد منوشين حتى هناك “دعمًا هائلاً عبر الحزبين” لمساعدة العمال ، مشيرًا إلى حتى تمرير تشريع مستقل لهذه الصناعة يمكن أنقد يحدث خيارًا. ورفض منوتشين التعليق على خليفته المحتمل كوزير للخزانة ، بما في ذلك رئيسة الاحتياطي الفيدرالي السابقة جانيت يلين.
نطق وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين يوم الجمعة إذا إدارة ترامب
“يمكنها القيام بحزمة تحفيز بقيمة 500 مليار دولار عبر فيروس كورونا” ، مضيفًا حتى الكونجرس الأمريكي “يحتاج إلى إعادة تخصيص هذه الأموال”.
، أشار إلى حتى “الأسواق يجب حتى تكون مريحة” لحتى الولايات المتحدة لديها “الكثير عبر القوة النارية المتبقية” لدعم اقتصاد البلاد خلال أزمة فيروس كورونا.
وأكد الوزير “نريد إنفاق هذه الأموال” ، مضيفًا حتى الكثير عبر الناس في جميع أنحاء البلاد لا يزالون “يكافحون” على الرغم عبر حقيقة انتعاش بعض القطاعات الاقتصادية خلال الأشهر الأخيرة.
الاسهم الامريكية 20 نوفمبر 2020
انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.19٪ عند الفتح. وقف مؤشر ناسداك 100 في المنطقة الحمراء قليلاً عند الفتح، مع خسارة وورك داي 5.43٪. انخفض بنسبة 0.06٪.
خسر اليورو 0.07٪ ليبيع بثمن 1.18698 دولار في الساعة 14:33 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر النفط 20 نوفمبر 2020 | النفط يرتفع على أمل الحصول على لقاح مضاد لكوفيد-19
التالي
عملة البيتكوين تتجاوز حجم البحث العالمي القياسي في نوفمبر 2020

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً